عود الند

رسالة شكر

رمز جامعة سيدي بلعباسأتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيسة اللجنة التنظيمية لملتقى تكنولوجيا التعليم والعملية التعليمية، د. أمينة طيبي، ومدير الملتقى، د. لحسن بلبشير، على دعوتهما لي للمشاركة في الملتقى الذي عقد في جامعة جيلالي ليابس بمدينة سيدي بلعباس، الجزائر (15-16 أفريل/نيسان 2015)، وعلى حسن الضيافة في المدينة. وأتوجه من خلالهما بالتحية لكل من قابلت في الملتقى.

ولمدير الملتقى د. لحسن بلبشير شكر إضافي على الرحلة بصحبة الزميل د. محمد هادي الشهري (السعودية)، والزميل د. أحمد إبراهيم صومان (الأردن) إلى مدينة تلمسان حيث التقينا د. أحمد اجلايلي الذي اصطحبنا إلى وسط المدينة العريقة.

وأتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى الأستاذة زهرة يبرم، الزميلة الكاتبة في "عود الند"، على الكتب التي قدمها لي في مدينة سيدي بلعباس نجلها ياسين، الذي أشكره على الحفاوة التي غمرني بها أثناء اللقاء الذي جمعنا في المدينة.

د. عدلي الهواري

ناشر مجلة "عود الند" الثقافية

جلسة ختام ملتقى جامعة سيدي بلعباس
ملصق ملتقى جامعة سيدي بلعباس

نسخة من المقال للطباعة نسخة للطباعة

forum

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3222776

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC