مبادرات ثقافية

الدورة الثانية من مبادرة نحو التميز

رمز أقرأ لأتميزللعام الثاني على التوالي، تنفذ في جامعة سيدي بلعباس في الجزائر مبادرة غايتها تشجيع الطلبة على قراءة أربعة كتب خلال العطلة الصيفية. وتهدف المبادرة أيضا إلى تشجيع الطلبة على التحول إلى مشارك فعال في المحاضر لا مستمعا يهتم فقط بما له علاقة بالامتحان.

يسر مجلة "عود الند" الثقافية أن تجدد دعمها للمبادرة بتسليط الضوء عليها، وتشجيع الطالبات والطلاب على المشاركة فيها، علما أن "عود الند" أصدرت عددا خاصا قبل شهور نشرت فيه ملخصات للكتب التي قرأها مجموعة من المشاركات والمشاركين في الندوة.

وتدعو "عود الند" الطالبات والطلاب إلى الاستفادة من المعلومات المنشورة في المجلة عن أساسيات الكتابة مثل أحكام لطباعة واستخدام علامات التنقيط/الترقيم استخداما سليما. ونشجعهم على تحميل هذا الكتيب الذي يلخص هذه الأساسيات.

آخر موعد لتلقي طلبات التسجيل: 5 جوان (حزيران) 2018.

بدء القراءة: 10 جوان 2018

تقديم الملخصات: خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر (أيلول) 2018.

فترة المناقشة: بداية من الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2018.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن المشاركة في المبادرة بالتواصل مع د. نادية لقجع جلول سايح باستخدام البريد الإلكتروني التالي:

nahwatamayoz@yahoo.com

صفحة المبادرة في فيسبوك:

https://www.facebook.com/nahwatamayoz


forum

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات2108/1/1:> 330257

موقع صمم بنظام SPIP 3.2.0 + AHUNTSIC