أنت في : الغلاف » الأعداد الشهرية: 01-120 » السنة 3: 25-36 » العدد 34: 2009/03 » ستظل هاماتنا شامخة

محمد الوظائفي - الكويت

ستظل هاماتنا شامخة

ملف: غزة في القلب


محمد الوظائفيكثيرة هي الدسائس التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني، وكثيرة هي الاستفزازات والمحن والامتحانات القاسية، وكثيرة هي المحاولات التي بذلت وتبذل لتفتيت أرادة الشعب الفلسطيني، والتسلل بين صفوفه لتمزيق وحدته وتكاتفه. إنهم أعداء الأمس، أعداء اليوم. ولكنهم في كل المحاولات والأساليب الدنيئة، باءوا بالفشل وبغضب من الله ومن شعبنا الصامد الثابت.

حاول الأعداء وأعوانهم وأذنابهم التسلل بين صفوفنا، لتمزيق وحدتنا وإشعال فتيل الفتنة بين فصائلنا وأبناء شعبنا، لكنهم صدوا وردوا على أعقابهم خائبين خاسرين. فقد وجدوا هامات وأنوفا أصلها ثابت وفرعها في أعالي السماء، شامخة، ثابتة، أبية، عصية، لا تخضع ولا تنحني لأحد إلا لخالقها، فخاب الأعداء وأعوانهم وعملاؤهم، وظل أباة شعب فلسطين مجاهدين ومناضلين، شيوخا وشبابا، نساء وأطفالا، وكما عهدهم شعبهم وقادتهم وآباؤهم، أمثلة وقدوات لأبنائهم وبناتهم مصممين على النضال والكفاح، والصبر والثبات.

وفرح الشهداء في جناتهم عند ربهم وهم يعلمون أن دماءهم الزكية الطاهرة لم تذهب هباء. وزغردت أرواحهم التي ترفرف في السماوات العلا وهي تشهد وحدتهم وثباتهم على العهد. لم يسمحوا للعدو الحاقد الغادر أن يشمت فيهم وفي ثورتهم من اجل حريتهم واستقلال أرضهم وإرادتهم. ولم يتباكوا أو يتوسلوا المساعدة والعون من أحد غير الخالق العادل الذي وعد الصابرين والمظلومين بالنصر.

هؤلاء هم أباة وحماة شعب فلسطين، وارض فلسطين، ودولة فلسطين التي سترى النور رغم كل المؤامرات والعوائق والدسائس. بارك الله لهم جهادهم ووحدة صفهم وكلمتهم وإرادتهم. وبارك الله لهم جلدهم وصبرهم على القهر والظلم والمعاناة اليومية التي لم تفلح في وقف مسيرتهم أو زعزعة إرادتهم وتصميمهم.

لتبق هاماتكم شامخة، وأنوفكم عالية، ولن يستطيع أحد الوصول إليها أو مسها ما دامت صامدة وعالية، وما دامت الصفوف متراصة لا تسمح بأية فجوات بينها تتيح لشياطين الإنس والعملاء أن تندس بينهم لتفرقهم أو لتزرع الفتنة بينهم. وأن النصر لآت، وثمار الكفاح ستقطف بإذن الله ما دمنا كالصخرة الصلدة متماسكين، وبحبل الله معتصمين، ومن اجل فلسطين حرة مستقلة مناضلين.

D 1 آذار (مارس) 2009     A محمد الوظائفي     C 0 تعليقات

بحث




5 مختارات عشوائية

1.  ضاع المنديل المزركش

2.  عن لوحة الغلاف

3.  عن مبدعة الغلاف

4.  ارشادات

5.  ومضات


القائمة البريدية