الاشتراك السنوي

الأحد 23 آذار (مارس) 2014.

المجلة مفتوحة، فلماذا الاشتراك؟

.

مصلفحة على شكل قلب"عود الند" مبادرة ثقافية يخصص لمثلها ميزانية كبيرة وطاقم من الموظفين ومعدات ومكاتب. ورغم أنها لا تتمتع بهذه الأساسيات، إلا أنها رسخت حضورها في الفضاء الإلكتروني المزدحم، بصدورها بانتظام منذ حزيران/يونيو 2006 بموارد محدودة جدا.

الاشتراك السنوي فرصة لمحبي الثقافية العربية الراقية للتعبير عن مؤازرتهم لهذه المبادرة الثقافية من خلال اشتراك سنوي مقداره عشرون جنيها إسترلينيا، ويعادل ثلاثين دولارا أميركيا. هذا المبلغ البسيط، الذي يحتمله راتب أي موظف عادي، يصبح مبلغا يعتد به إذا كثر عدد المشتركين، وعندئذ يمكن "عود الند" أن تنتقل إلى مرحلة أخرى من النمو والتطور، فتعم فائدة أكبر على الكاتبات والكتاب والقارئات والقراء والباحثات والباحثين وطلاب وطالبات الجامعات والمدارس.

اضغط على صورة كلمة "اشتراك" لتنتقل إلى موقع بيه بال المعروف، الذي يجمع الاشتراكات للمجلة. تحتاج إلى بطاقة ائتمان لدفع قيمة الاشتراك إذا لم تكن من مستخدمي بيه بال.

اضغط على كلمة "اشتراك" لتنتقل إلى موقع بيه بال.

لا تحصل "عود الند" على أي تفاصيل خاصة بحاسبك مع بيه بال أو بطاقة الائتمان.


موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3309001

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.6 + AHUNTSIC