الغلاف > أساسيات > عن عود الند > عن عود الند

عن عود الند

باب ثابت يقدم المعلومات عن المجلة وناشرها وسياسة التشر فيها. هنا البداية الصحيحة للراغبين في النشر في المجلة.

مقالات هذا القسم


عود الند في سطور: تحديث (عن عود الند)

كل ما تريد أن تعرفه عن عـــود الـنـــد بمناسبة بدء عـــود الـنـــد سنتها الثامنة، تم تحديث التعريف الموجز بالمجلة، من خلال بعض التعديلات الطفيفة لتعكس تطور عـــود الـنـــد من مجلة جديدة إلى مجلة ثقافية لها حضورها ومكانتها. عود الند مجلة ثقافية شهرية إلكترونية تصدر في الأول من كل شهر. تنشر عـــود الـنـــد وفق معايير مهنية راقية (...)


عن الناشر: تحديث (عن عود الند)

نـبـذة عـن الـناشر: د. عدلي الهواري حصل عام 2012 على الدكتوراه في العلوم السياسية والاجتماعية من جامعة وستمنستر (لندن). مارس التدريس على المستوى الجامعي كمحاضر زائر. شارك في مؤتمرات وندوات أكاديمية في الدنمرك وإسبانيا والنرويج. يمارس التدريب في المجال الإذاعي والنشر الإلكتروني. عمل معدا ومقدما ومنتجا للبرامج الإذاعية


مزايا النشر (عن عود الند)

مزايا عود الند للقرّاء والكتّاب مزايا للقرّاء والكتّاب عود الند لا تنشر أي نوع من الإعلانات. عود الند لا تفتح لك نوافذ تطلب منك جعلها الصفحة المفضلة. عود الند لا تشترط أي نوع من التسجيل أو العضوية لقراءة المجلة. عود الند ترسل للقراء رسالة واحدة في الشهر، يوم صدور عدد جديد. عود الند تعاملك باحترام. من يبعث استفسارا يحصل على رد. (...)


سياسة النشر (عن عود الند)

عـــود الـنـــد: سياسة النشر ما ينشر وما لا ينشر عود الند مجلة شهرية، وليست موقعا يتجدد كل وقت. إذا أردت زيادة فرص نشر إنتاجك في عود الند يجب الالتزام بما يلي: (1) الأولوية في النشر للمواد التي تخلو من الأخطاء النحوية والإملائية، وتراعي أحكام الطباعة والاستخدام الصحيح لعلامات الترقيم (انظر الأحكام في باب أساسيات الكتابة). (2) لا (...)


سياسة الخصوصية (عن عود الند)

عود الند تحترم خصوصية المشاركين والمشاركات فيها والمتفاعلين مع موادها الذين يرسلون تعليقات أو استفسارات. يهمنا الإعلان عن صدور أعداد جديدة دون أن نسبب الإزعاج لأحد. كيف نحترم الخصوصية؟ لا تنشر عود الند العناوين الإلكترونية على صفحاتها، ولا تبيعها أو تشتريها، ولا تطلع أحدا عليها، ولا تشارك فيها أحدا. تستخدم عود الند العناوين (...)


استخدام الموقع (عن عود الند)

عود الند: اتفاقية استخدام الموقع عود الند تسمح لك بزيارة الموقع وتصفحه دون مقابل. تمثل زيارتك الموقع وتصفحه موافقتك على الالتزام بشروط استخدام الموقع، وتتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن عدم الالتزام. الحقوق محفوظة للمجلة وأصحاب المواد المنشورة فيها. شروط يجب الالتزام بها: ألا تنسخ مواد المجلة وتعيد نشرها في موقع آخر دون (...)


في الصحافة (عن عود الند)

أعداد "عود الند" في الصحف العربية نضع في متناول المهتمين بالثقافة عموما، والثقافة الرقمية تحديدا، وغيرهم أخبارا نشرتها صحف عربية مختلفة عن أعداد عود الند (بنسق بي دي اف). القائمة أدناه معتمدة على ما أمكن رصده من خلال محركات البحث، وهي بالتالي قائمة جزئية. بعض الصفحات ذات حجم كبير سيجعلها بطيئة عند الفتح أو التنزيل. الري


فيسبوك توتر يوتيوب (عن عود الند)

فيسبوك: أصدقاء أو معجبون اضغط على الصورة الرمزية لموقع فيسيوك للذهاب إلى صفحة عود الند ومشاهدة قائمة أصدقاء المجلة. صفحة الأصدقاء صفحة عامة (اعجاب) يمكنك أن تعلق على المجلة عموما، أو عدد، أو موضوع بعينه من خلال نموذج التعليقات أدناه التابع لفيسبوك. (...)


موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 2971604

موقع صمم بنظام SPIP 3.1.3 + AHUNTSIC