أنت في : الغلاف » الأعداد الشهرية: 01-120 » السنة 2: 13-24 » العدد 14: 2007/07 » كلمة العدد 14: وقفة سريعة

عدلي الهواري

كلمة العدد 14: وقفة سريعة


على يمينك عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة، مواد العدد الرابع عشر، وهي عديدة. أوقفتك هنا لأحييك، ولأترك لك اختيار النص الذي تريد قراءته أولا. قد تختار على أساس العنوان، وربما يجذبك اسم الكاتب/ة أولا. قد تبدأ من الأعلى، أو من الوسط، أو من الآخر. القرار الآن بيدك.

لم أتوقف في الأعداد الماضية لأحدثك عن تعديلات طفيفة، أتوقع أنك لاحظتها، فقد بدأنا ننشر مع النص صورة شخصية صغيرة للكاتب/ة (لمن يرغب في ذلك). وسترى أدناه جدولا صغيرا جمعنا فيه بضع مزايا دون أن نفسد المساحة المخصصة للنص. وقد سهلنا التواصل مع الكاتب/ة مباشرة (مع نسخة لعود الند)، ويمكن من أي صفحة إرسال رسالة مع مرفقات لعود الند (نص للنشر مع صورة مثلا).

وهناك أيضا نموذج لإبلاغ صديق عن نص أعجبك في المجلة. هذا النموذج هدفه التذكير أكثر من كونه الوسيلة الأكثر فاعلية لإبلاغ مجموعة من الأصدقاء، فإن أعجبك نص معين، أو أعجبك العدد كله، أخبر جميع أصدقائك من خلال بريدك الإلكتروني مباشرة، فهذا يمكنك من إبلاغ العدد الذي تشاء وفي رسالة واحدة. وتذكر أن للمجلة عنوانين:

www.oudnadn.net

www.oudnad.info

وفي الختام أجدد الترحيب بالراغبين في النشر في عود الند، وأرجو ممن سيرسل نصا لأول مرة أن يطلع على صفحة "كل ما تود معرفته عن عود الند والنشر فيها."

مع أطيب التحيات

عدلي الهواري

D 1 تموز (يوليو) 2007     A عدلي الهواري     C 0 تعليقات

بحث




5 مختارات عشوائية

1.  دعوة لكاتبات وكتاب عود الند

2.  مواعيد للعدد القادم، 58

3.  وكأنهم على موعد لا يؤجل

4.  اصمتوا، ودعوا الطيور تغني: إعادة تعريف بكتاب قول يا طير

5.  ولفي يا مسافر


القائمة البريدية