أنت في : الغلاف » الأعداد الشهرية: 01-120 » السنة 3: 25-36 » العدد 31: 2008/12 » كلمة العدد 31: مبادرات تعارف وتعاون

عدلي الهواري

كلمة العدد 31: مبادرات تعارف وتعاون


عدلي الهواريشهد العدد الماضي تفاعلا مثيرا للإعجاب بين كاتباته وكتابه، فقد قرؤوا نصوص بعضهم بعضا وعلقوا عليها، وتبادل بعضهم الرسائل وأرقام الهاتف. وهذا يؤكد أن الثقافة الراقية تقيم جسورا بين الناس رغم المسافات الجغرافية البعيدة.

سيكون لتبادل الآراء في النصوص قبل نشرها فائدة جمة لمن يكتب، فالنصوص تصبح أعمق وأجمل بعد أن يتلقى كاتبها تعليقا عليها وهي في حالة مسودة لم تنشر على الملأ بعد. وأنصح كل من يكتب بأن يطلع أصدقاء أو غيرهم على ما كتب قبل النشر، وسوف يلاحظ الفرق الإيجابي في مقدرته الكتابية وجودتها عاجلا لا آجلا.

في العدد الحالي ملف خاص ننشره بكثير من الاعتزاز، فهو يضم نصوصا فازت في مسابقة استهدفت شريحة شبابية، نظمتها دارة المشرق للفكر والثقافة في الأردن. وقد وافق الزميلات والزملاء في الدارة على اقتراحنا نشر النصوص الفائزة في عود الند حصريا، فهم على علم بأن عود الند والجودة صنوان، وكلانا حريص على خدمة الثقافة والارتقاء بها ودعم الشابات والشباب المهتمين بالكتابة بلغتنا الجميلة.

في العدد أيضا نصوص متنوعة لكاتبات وكتاب يعرفهم القراء والقارئات من قبل، ولآخرين يكتبون في عود الند لأول مرة، كما يحدث كل شهر.

وأغتنم مناسبة عيد الأضحى لأهنئ كل المحتفلين به، وأرجو لهم عيدا سعيدا.

مع أطيب التحيات

عدلي الهواري

D 1 كانون الأول (ديسمبر) 2008     A عدلي الهواري     C 0 تعليقات

بحث




5 مختارات عشوائية

1.  صدور رواية قارعة الذات

2.  بلاغتنا الجميلة: من ينقذها؟

3.  الدهليز

4.  أحملُ الأرضَ الصغيرة مثل كيس من ضباب

5.  كلمة العدد 97: العقلية التجارية والمناسبات الدينية


القائمة البريدية