أنت في : الغلاف » الأعداد الشهرية: 01-120 » السنة 5: 48-59 » العدد 56: 2011/02 » عــود الـنـــد: شكرا على المساعدة

فرصة لاكتساب خبرة من خلال العمل الطوعي

عــود الـنـــد: شكرا على المساعدة


شهادة خبرةلبـّـت الزميلة ظلال العقلة، الكاتبة في عود الند، الدعوة إلى التعاون مع المجلة، وعرضت تدقيق المواد التي يتم اختيارها للنشر. وساهمت في هذا العدد بتدقيق عدد من مواده. لها جزيل الشكر، ونأمل أن تنشأ علاقة تعاون مستمرة مفيدة للطرفين.

ونشكر الأخ محمد العقلة الذي عرض التعاون معنا في مجال التقنيات، ونرجو أن يبدأ هذا التعاون قريبا.

إذا كنت تملك المهارات اللغوية أو التقنية ولا تزال تبحث عن خبرة، فهذه فرصة حقيقية لك لاكتسابها، ولن نتوانى عن تزويدك برسالة توصية أو شهادة خبرة في حال احتياجك إلى ذلك بعد ستة شهور من العمل الطوعي. عندما نتحدث عن عمل، فنحن نتحدث عن بضع ساعات شهريا وفي الأوقات التي تناسبك، ولن تكون بحجة لمغادرة بيتك.

قد لا تكون بحاجة إلى الخبرة، وإنما تسعى إلى إفادة الآخرين بعلمك، وهذا سيتحقق لك، فالمستفيدون أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات والكتاب والكاتبات والمثقفين والمثقفات والباحثين والباحثات والمبدعين والمبدعات.

إضافة إلى المهارات التقنية، عود الند بحاجة إلى مهارات المتمكنين من اللغة العربية، ومهارات البحث الأكاديمي. كم أننا بحاجة إلى منسقي علاقات عامة لتعريف جمهور أوسع بالمجلة من خلال الصحافة أو وسائل أخرى.

وعود الند بحاجة دائمة إلى أعمال فنية لاستخدامها على الغلاف، وقد استعملنا حتى الآن أكثر من خمسين عملا لفنانات وفنانين من مختلف الدول العربية. هناك حاجة إلى منسقين في هذه الشأن لتوفير أعمال فنية.

عود الند هيئة غير ربحية مسجلة وفق القانون في بريطانيا، وبالتالي تحصل على شهادة الخبرة أو رسالة التوصية باسم هيئة رسمية.

D 1 شباط (فبراير) 2011     A عود الند: التحرير     C 0 تعليقات

بحث




5 مختارات عشوائية

1.  أوجه الكتابة والكثافة المتفاوتة

2.  دلالات الماء في شعر عبد الكريم الطبال

3.  تطوّر دلالة المكان في الشّعر العربيّ الحديث

4.  أورهان باموك: رواية ثلج

5.  مرجان الضوء: بين الحرمان والارتواء


القائمة البريدية