إصدارات جديدة

عدلي الهواري: اتحاد الطلبة المغدور

د. عدلي الهواري ناشر مجلة عود الندصدر في لندن قبل أيام كتاب عنوانه "اتحاد الطلبة المغدور" وهو من تأليف د. عدلي الهواري. الناشر: دار عود الند، 2015. جاء في وصف الكتاب على الغلاف الخلفي ما يلي:

يضم الكتاب صفحات من تاريخ العمل الطلابي العربي والفلسطيني في الولايات المتحدة الأميركية منذ أواسط السبعينيات وحتى منتصف الثمانينيات، مع التركيز على تجربة الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدة. يكتب المؤلف من موقع المشارك، ويعتمد على وثائق فترة تقارب سبع سنوات شهدت اجتياح لبنان عام 1982 وخروج قوات الثورة الفلسطينية منه، والانقسام الذي حدث بعد ذلك.

يمزج الكاتب بين ذكرياته كطالب أجنبي درس في الولايات المتحدة، وذكرياته عن العمل الطلابي العربي والفلسطيني، وتأسيس فرع للاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدة عام 1980، وتجميد هيئته الإدارية المنتخبة بعد أربع سنوات من التأسيس، وهو في ذروة العطاء في العمل من أجل القضية الفلسطينية. وكانت النتيجة في النهاية انهيار الاتحاد مثلما حدث لمنظمة الطلبة العرب، ولكن بعد سنوات قليلة، وليس بعد أكثر من 50 عاما.

عدد صفحات الكتاب 124 صفحة:

210 x 148 mm

خيارات شراء نسخة من الكتاب:

مواقع أمازون (Amazon) على الإنترنت. لتسهيل البحث في أمازون، يفضل البحث باستخدام اسم المؤلف وعنوان الكتاب بالإنجليزية:

Adli Hawwari

A Student Union Divided

الاتصال مع دار عود الند باستخدام الرابط التالي:

http://www.oudnad.net/books

غلاف كتاب اتحاد الطلبة المغدور لعدلي الهواري


forum

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات:> 3380714

موقع صمم بنظام SPIP 3.2.0 + AHUNTSIC