عـــــود الــنــــــد

مـجـلـة ثـقـافـيـة فصلية

ISSN 1756-4212

الناشر: د. عـدلـي الـهــواري

 
أنت في : الغلاف » العدد الفصلي 13: صيف 2019 » عود الند تبدأ عامها الرابع عشر

مستمرون في خدمة الثقافة الراقية

عود الند تبدأ عامها الرابع عشر


عود الند تبدأ العا م 14أمام عينيك، وبين يديك، عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة، العدد الفصلي الثالث عشر من مجلة "عود الند" الثقافية، عدد صيف 2019. أنت الآن تتصفح مجلة أتمت ثلاثة عشر عاما من النشر الثقافي الراقي، وبدأت عامها الرابع عشر بصدور هذا العدد.

صدر العدد الأول من مجلة "عود الند" الثقافية في مطلع حزيران (يونيو) 2006، وانتظمت في الصدور شهريا عشر سنوات متتالية، وصدر منها 120 عددا شهريا.

حصلت "عود الند" على رقم تصنيف الدوريات الدولي (ISSN ) من المكتبة البريطانية، الهيئة المسؤولة عن تخصيص هذا الرقم للمجلات الورقية والرقمية التي تصدر من بريطانيا. الرقم الخاص بمجلة "عود الند" هو: ISSN 1756-4212

في عام 2016، تحولت "عود الند" إلى مجلة فصلية، أي تصدر أربع مرات في السنة. ويصدر كل عدد فصلي بصيغتين رقميتين: نصية، وهذه تقرأ في موقع المجلة (oudnad.net) ويمكن التفاعل معها بالتعليق على موادها. والثانية صيغة بي دي اف، وهي الصيغة الرقمية التي تحاكي النشر الورقي. أعداد بي دي اف متوفرة للتحميل من خلال موقع المجلة.

مجلة "عود الند" كانت ولا تزال مبادرة ثقافية لا تهدف إلى الربح، وموقع المجلة خال من كل أنواع الإعلانات، ولا توجد قيود أو شروط على تصفح أعداد المجلة، وهي مصدر معرفي مفتوح 24 ساعة يوميا طيلة أيام السنة.

تطبق المجلة معايير جودة على ما تنشر. ويكتب في المجلة محبّات ومحبّو اللغة العربية في الدول العربية والمهجر.

صدر في الآونة الأخير كتاب يوثق تجربة "عود الند" في النشر الثقافي الرقمي. الكتاب من تأليف ناشر المجلة د. عدلي الهواري. انظر/ي مقتطف من الكتاب في العدد الحالي.

= = =

JPEG - 47.3 كيلوبايت
عود الند تبدأ العا م 14
JPEG - 45.1 كيلوبايت
غلاف كتاب المجلات الثقافية الرقمية
D 26 أيار (مايو) 2019     A عود الند: التحرير     C 0 تعليقات
كتابة تعليق عام
التعليقات تنشر بعد الاطلاع عليها.

لكي ينشر تعليقك، يجب أن تكتب اسمك وبلدك وعنوانك الإلكتروني. التعليق الجيد يخلق حوارا حول النص أو يساهم فيه. عند التعليق على نصوص الكاتبات ممنوع كتابة أنتي وكنتي ودمتي وابدعتي وما شابه. الصحيح هو: أنت؛ كنت؛ دمت، أحسنت؛ أبدعت.

من أنت؟
نص التعليق