عود الند تكمل عامها الثالث عشر

نرحب بالآراء والمقترحات

عود الند: 13 عاما في خدمة الثقافة
لوغو عود الند 13 عاما
لوغو عود الند 13 عاما

بصدور هذا العدد من مجلة عود الند الثقافية، أي العدد الفصلي الثاني عشر (ربيع 2019) تكون المجلة من ناحية تسلسل الأعداد أتمت ثلاثة عشر عاما من الصدور المنتظم، عشرة منها كمجلة شهرية، وثلاثة كفصلية. ومن الناحية الزمنية ينتهي العام الثالث عشر مع نهاية شهر أيار (مايو) 2019.

نتطلع إلى العام الرابع عشر من الصدور وفق مواصفات الجودة التي عرفت بها عود الند. وكما هي العادة عند بلوغ هذه العلامات على الدرب الطويل، من المفيد الاستماع إلى الآراء والمقترحات المتعلقة بالشكل أو المحتوى.

نرحب كذلك بالرسائل والنصوص والتسجيلات الصوتية والمرئية التي ترسل في هذه المناسبة.

إذا كنت ترغب في استبدال الصورة المستخدمة مع نصوصك بأخرى أحدث ابتداء من العدد القادم، الثالث عشر، يمكنك إرسال الصورة الجديدة مع نصك من خلال الموقع. لا حاجة لإرسال الصورة أو السيرة الذاتية مع كل نص.

الرجاء اختيار صورة واضحة. أفضل الصور هي الشبيهة بصور جوازات السفر، أي تركز على الوجه، وليست لقطة في أحضان الطبيعة أو خلف ميكروفون وغير ذلك من الصور الدعائية. بصرف النظر عن أبعاد الصورة التي ترسلها، سوف يتم تصغيرها لتنشر بأبعاد 180 في 200 نقطة أو نحو ذلك.

تذكر/ي أن عود الند يتم تنشر الجديد، المرسل للنشر الحصري في المجلة. الترويج لمادتك ولو بعد مرور سنوات على نشرها يجب أن يكون باستخدام رابط أو فقرة قصيرة مع الرابط. قراءة النص الكامل يجب أن تكون في المجلة.

لوغو عود الند تكمل 13 عاما

forum

موقع مجلة «عود الند» موقع ثقافي تعليمي لا يهدف إلى الربح، وقد تنشر فيه مواد محمية الحقوق وفق القوانين التي تسمح بالاستخدام العادل لهذه المواد، وستتم الإشارة إلى اسم المؤلف والناشر.

إعــادة نشر المــواد المنشورة فــي «عـــود الــنــــد» يتطلب الحصول على موافـقــة مشتركة من ناشر المجلة والكاتب/ة. جميع الحقوق محفوظة ©

خريطة الموقع | باختصار | إحصاءات الموقع | <:عدد الزيارات2108/1/1:> 938023

موقع صمم بنظام SPIP 3.2.3 + AHUNTSIC